ابواب ونوافذ المنيوم

يوجد عدة منتجات من الشبابيك :

الشبابيك السحابة

يستخدم مصنعنا عدة خيارات من قطاعات الألمنيوم للشبابيك السحابة  وهي  :

1. قطاع السرايا ( سحب مصنع ألوبكو )

و يتميز بعرض 10 سم و بسماكاتها التي تتراوح من  ( 1.3 ملم إلى 3 ملم ) حسب رغبة العميل , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 18 ملم إلى 24 ملم ) حسب رغبة العميل و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) .

2. قطاع الديكور  ( سحب مصنع ألوبكو )

و يتميز  بتعرجات بروفايل الإطار الخارجي للشباك لتضفي شكل جماليا عليها و يتميز هذا القطاع بعرض 12 سم و بسماكة   ( 1.4 ملم )  , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 18 ملم إلى 24 ملم ) حسب رغبة العميل و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) .

3. قطاع الرويال ( سحب مصنع ألوبكو )

و يتميز بالشكل المقوس للخارج لبروفايل الإطار الخارجي لإضفاء  جاذبية و اأناقة للشكل الخارجي للشباك و يتميز هذا القطاع بعرض يتراوح بين ( 10 إلى 12 سم ) و بسماكة تترواح بين   ( 1.6 ملم  إلى 1.8 ملم ) حسب رغبة العميل , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 18 ملم إلى 24 ملم ) حسب رغبة العميل و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) .

4. قطاع بلكسكو ( سحب مصنع الشركة البحرينية للألمنيوم )

و يتميز بالشكل الحاد  لبروفايل الإطار الخارجي لتضفي  شكلا يوحي على المتانة والقوة   للشكل الخارجي للشباك و يتميز هذا القطاع بعرض ( 10 سم ) و بسماكة    (  1.8 ملم )  , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 24 ملم )  و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) .

5. قطاع قلف ( ديكور )  ( سحب مصنع ألوبكو  للألمينوم )

و يتميز  بالتعرجات المتعددة   لبروفايل الإطار الخارجي لتضفي  شكلا ملفتا   للشكل الخارجي للشباك و يتميز هذا القطاع بعرض ( 12 سم ) و بسماكة    (  1.8 ملم )  , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 24 ملم )  و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) . 

الشبابيك المفصلات 

قطاع السرايا ( سحب مصنع ألوبكو )

و تتميز بعرض  يترواح بين ( 4.5 إلى 10.5  سم ) و بسماكاتها التي تتراوح من  ( 1.4 ملم إلى 2 ملم ) حسب رغبة العميل , بالإضافة الى درف الزجاج و سماكتها من ( 18 ملم إلى 24 ملم ) حسب رغبة العميل و الألوان حسب تشكيلة متنوعة من الألوان لإرضاء جميع الأذواق من مصنع ( كافكو للدهانات ) , مع إماكنية إضافة مكينة ( الدبل أكشن ) و التي تتيح فتح الشباك بطريقين إما إلى الخارج أو الى الجنب .